
أعلنت بلدية النبطية، في بيان، إنجاز أعمال إصلاح خط كهرباء الخدمات الأساسي (المعروف بـ "خط 66")، والذي يُعد الشريان الحيوي لتغذية آبار المياه والمستشفيات في المدينة.
وأكّدت أنّ "عمليّة ضخ وتوزيع المياه في كافّة أحياء المدينة، ستعود إلى الانتظام التدريجي وفق الجداول المعتادة، كما كان سائداً قبل فترة الحرب".